منتدي أحباب النبي
مرحبــــــــاً بك في منتــــــدي أحباب النبي
حللت أهلاً......ونزلت سهلاً
نتمني لك أن تفيد...وتستفيد
اللهم أعنا..علي ذكرك..وشكرك..وحسن عبادتك

منتدي أحباب النبي

تشفع يارسول الله فينا فما نرجو الشفاعة من سواك...وسارع في إغاثتنا فإنا نري المولي يسـارع في رضاك
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الحمد لله,والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله,سيدنا ومولانا محمد بن عبد الله,وعلي آله وصحبه ومن والاه .....وبعد...قال رسول الله صلي الله تعالي عليه وآله وصحبه وسلمSadأسعد الناس بشفاعتي يوم القيامة,أكثرهم علي صلاة)....اللهم صل صلاة كاملة,وسلم سلاماً تاماً ,علي سيدنا ومولانا محمد النبي,الذي تنحل به العقد,وتنفرج به الكرب,وتقضي به الحوائج,وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم,ويستسقي الغمام بوجهه الكريم,وعلي آله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك ,,,ياالله,,,ياحي,,,ياقيوم...
اللهم صل علي سيدنا ومولانا محمد فى الأولين.. وصل على سيدنا ومولانا محمد فى الآخرين.. وصل على سيدنا ومولانا محمد في الملأ الأعلي إلى يوم الدين... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد شاباً فتياً.. وصل على سيدنا ومولانا محمد كهلاً مرضياً.. وصل على سيدنا ومولانا محمد رسولاً نبياً ...اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد حتى ترضى.. وصل على سيدنا ومولانا محمد بعد الرضا.. وصل على سيدنا ومولانا محمد أبداً أبداً ...اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد كما أمرت بالصلاة عليه.. وصل على سيدنا ومولانا محمد كما تحب أن يصلى عليه.. وصل على سيدنا ومولانا محمد كما أردت أن يصلى عليه... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد عدد خلقك.. وصل على سيدنا ومولانا محمد رضا نفسك.. وصل على سيدنا ومولانا محمد زنة عرشك.. وصل على سيدنا ومولانا محمد مداد كلماتك التى لا تنفذ ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد.. وآت سيدنا ومولانا محمد الوسيلة والفضل والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته ... اللهم عظم برهانه.. وأفلج حجته.. وأبلغه مأموله فى أهل بيته وأمته ... اللهم أجعل صلواتك وبركاتك ورأفتك ورحمتك على سيدنا ومولانا محمد حبيبك وصفيك وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد بأفضل ما صليت على أحد من خلقك.. وبارك على سيدنا ومولانا محمد مثل ذلك.. وارحم سيدنا ومولانا محمد مثل ذلك ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد فى الليل إذا يغشى.. وصل على سيدنا ومولانا محمد فى النهار إذا تجلى..وصل علي سيدنا ومولانا محمد بعدد الذكر والأنثي.. وصل على سيدنا ومولانا محمد فى الآخرة والأولى ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد الصلاة التامة.. وبارك على سيدنا ومولانا محمد البركة التامة.. وسلم على سيدنا ومولانا محمد السلام التام . اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد إمام الخير وقائد الخير ورسول الخير ...اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد أبد الآبدين ودهر الداهرين ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد النبى الأمى العربى القرشى الهاشمى الأبطحى المكى.. صاحب التاج والهراوة.. والجهاد والمغنم.. صاحب السرايا والعطايا.. والآيات المعجزات والعلامات الباهرات.. والمقام المحمود والحوض المورود والشفاعة والسجود للرب المعبود ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد بعدد من صلى عليه وعدد من لم يصل عليه منذ بدأ الخلق إلي يوم القيامة...والحمد لله رب العالمين.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة
» سورة لقمان(من الآية رقم-1إلي الآية رقم-11)
الإثنين 13 أغسطس 2018, 11:26 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» سورة الأنعام(من الآية رقم-121إلي الآية رقم-129)
السبت 11 أغسطس 2018, 11:21 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» 295(وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)10-8-2018
الجمعة 10 أغسطس 2018, 1:20 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» 3-8إستخلافه رضي الله تعالي عنه وأرضاه(الأربعاء8-8-2018)
الأربعاء 08 أغسطس 2018, 11:35 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» سورة الروم(من الآية رقم-52إلي الآية رقم-60)
الإثنين 06 أغسطس 2018, 11:27 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» سورة الأنعام(من الآية رقم-111إلي الآية رقم-120)
السبت 04 أغسطس 2018, 11:55 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» 294(وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)3-8-2018
الجمعة 03 أغسطس 2018, 1:31 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

» سورة الأنعام(من الآية رقم-100إلي الآية رقم-110)
الأحد 29 يوليو 2018, 12:09 am من طرف الشيخ حيدر رمضان

» 293(وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)27-7-2018
الجمعة 27 يوليو 2018, 1:26 pm من طرف الشيخ حيدر رمضان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 84 بتاريخ الثلاثاء 02 يناير 2018, 6:25 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 38 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الغادة الحسناء فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3213 مساهمة في هذا المنتدى في 2492 موضوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
التفسير الميسر لسورة البقرة
(مصحف الكتروني مع اصوات جمع من القراء مع خاصية التكرار بالاضافة الى خمس تفاسير بعدة لغات )
بعض صيغ الصلوات علي سيد السادات
سورة البقرة - سورة 2 - عدد آياتها 286
سيدنا شيث (عليه السلام)
ماقبل الحمل
خلافة مروان بن الحكم
المؤمن جل جلاله
المواريــــــــــــــــــــث
إستمع إلي القرآن الكريم من أكثر من ستين قارئاً بمجرد الضغط علي صورته
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



    شاطر | 
     

     علامات الزوج الذي لا يحب زوجته

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    الغادة الحسناء

    avatar

    عدد المساهمات : 157
    نقاط : 287
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2017
    العمر : 51

    مُساهمةموضوع: علامات الزوج الذي لا يحب زوجته   الخميس 14 ديسمبر 2017, 5:41 pm

    يتعمد الرجل عدم مشاركة الزوجة الحوار والرأي، فعندما تفتر مشاعر الزوج يأخذ في الإبتعاد وعدم الرغبة بالجلوس مع زوجته، والتحدث معها في أمور ومتطلبات الحياة والبيت ولا يشاركها الرأي والنقاش، ولا يتجاوب مع سؤالها عليه ولا يهتم لإتصالها به، فهو في هذه الحالة لم يعد يحبها كالسابق.
    تشعر الزوجة بأن زوجها بدأ ينتقد تصرفاتها بشكل كبير ويتصيّد قيامها بأي سلوك وكلام خطأ، حتى يقوم بإنتقادها وتأنيبها وينظر إلى كل أمر من طرفها على أنه سلبي، وينتهز الفرص لإتهامها بالتقصير وعدم تقدير النتائج ومحاسبتها على أي كلام وتصرف تُقدم عليه.
    عندما يُظهر الزوج عدم إهتمامه بزوجته إطلاقاً، إذا كانت مريضة ومتعبه أو حزينة لأمر ما، ولا يتذكر أي شئ يخص ذكرى زواجهم مثل نسيانه تاريخ الخطوبة وتاريخ الزفاف، وذكريات شهر العسل، ويصبح يكره كل ما تحب الزوجه من أكل واصدقاء أو هوايات كانت مشتركة سابقاً بينهما.
    يصبح الزوج يكره البقاء في البيت مع زوجته، ويتهرب ولا يطيق الجلوس مع زوجته بالصالون أو نفس المكان، وبأن البيت لم يعد له سوى مكان للنوم ليلاً فقط، وحتى في الإجازات يخرج مع أصدقائه دائماً هروباً من أجواء البيت.
    تشعر الزوجة في رغبة زوجها بمغادرتها للبيت، بأن يطلب منها الخروج لزيارة أهلها أو زيارة الأصدقاء لأطول وقت ممكن ولا يهتم لعودتها أو البقاء معه، وكل ما يهمه أن يبعدها أكثر وقت متخلصاً منها، وإذا عادت للبيت يشغل نفسه ويهتم الزوج بمشاهدة التلفزيون أو التسلية بالألعاب الإلكترونية، ويلجأ إلى قضاء وقته في مطالعة المجلات والصحف طوال الوقت.
    شعور الزوجة بملل وفتور العلاقة العاطفية والبرود الجنسي من زوجها، والتهرب من الكلام والنظر إليها وخاصة عندما تكون في كامل زينتها له، ليتظاهر بالتعب والنوم بعيداً عن زوجته، مستديراً بظهره لها ولا يأبه لها ويصدّها بالتجاهل.
    عندما يصبح الزوج يؤذي زوجته في إنتقاداته وكلامه وغياب التقدير والإحترام أمام الأطفال والأهل والأصدقاء، ولا يحافظ على مكانة وكرامة الزوجة، لتكون هذه التصرفات من الدلائل الواضحة والصريحة بعدم حب الرجل لزوجته وكرهه وبغضه لها.
    وهنا يجب على الزوجة أن ترفض كل تلك التصرفات المُهينة ومشاعر النفور والكره وعدم الإحترام من قبل الزوج، وتخبره بأن عليه احترامها وحفظ كرامتها ولا تقبل بالتنازل والرضوخ إلى تلك المعاملة السيئة والتقصير في حقها، وتُعلمه بأن لها حقوق وبأنها إنسانة يجب أن يقدرّها ويتوقف عن إهانتها وتجرحيها، ولا مانع من اللجوء إلى تحكيم الأهل والأصدقاء لإصلاح الأمور إذا أمكن، وإذا أصبحت الحياة مستحيلة بين الزوجين والحل الأنسب لكليهما الإنفصال والطلاق.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    علامات الزوج الذي لا يحب زوجته
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدي أحباب النبي :: مســــــــاهمات الســــــــــادة الأعضــــــــاء الكــــــــــرام :: السيدة الكريمة الغادة الحسناء-
    انتقل الى: