منتدي أحباب النبي
مرحبــــــــاً بك في منتــــــدي أحباب النبي
حللت أهلاً......ونزلت سهلاً
نتمني لك أن تفيد...وتستفيد
اللهم أعنا..علي ذكرك..وشكرك..وحسن عبادتك

منتدي أحباب النبي

تشفع يارسول الله فينا فما نرجو الشفاعة من سواك...وسارع في إغاثتنا فإنا نري المولي يسـارع في رضاك
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الحمد لله,والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله,سيدنا ومولانا محمد بن عبد الله,وعلي آله وصحبه ومن والاه .....وبعد...قال رسول الله صلي الله تعالي عليه وآله وصحبه وسلمSadأسعد الناس بشفاعتي يوم القيامة,أكثرهم علي صلاة)....اللهم صل صلاة كاملة,وسلم سلاماً تاماً ,علي سيدنا ومولانا محمد النبي,الذي تنحل به العقد,وتنفرج به الكرب,وتقضي به الحوائج,وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم,ويستسقي الغمام بوجهه الكريم,وعلي آله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك ,,,ياالله,,,ياحي,,,ياقيوم...
اللهم صل علي سيدنا ومولانا محمد فى الأولين.. وصل على سيدنا ومولانا محمد فى الآخرين.. وصل على سيدنا ومولانا محمد في الملأ الأعلي إلى يوم الدين... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد شاباً فتياً.. وصل على سيدنا ومولانا محمد كهلاً مرضياً.. وصل على سيدنا ومولانا محمد رسولاً نبياً ...اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد حتى ترضى.. وصل على سيدنا ومولانا محمد بعد الرضا.. وصل على سيدنا ومولانا محمد أبداً أبداً ...اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد كما أمرت بالصلاة عليه.. وصل على سيدنا ومولانا محمد كما تحب أن يصلى عليه.. وصل على سيدنا ومولانا محمد كما أردت أن يصلى عليه... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد عدد خلقك.. وصل على سيدنا ومولانا محمد رضا نفسك.. وصل على سيدنا ومولانا محمد زنة عرشك.. وصل على سيدنا ومولانا محمد مداد كلماتك التى لا تنفذ ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد.. وآت سيدنا ومولانا محمد الوسيلة والفضل والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته ... اللهم عظم برهانه.. وأفلج حجته.. وأبلغه مأموله فى أهل بيته وأمته ... اللهم أجعل صلواتك وبركاتك ورأفتك ورحمتك على سيدنا ومولانا محمد حبيبك وصفيك وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد بأفضل ما صليت على أحد من خلقك.. وبارك على سيدنا ومولانا محمد مثل ذلك.. وارحم سيدنا ومولانا محمد مثل ذلك ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد فى الليل إذا يغشى.. وصل على سيدنا ومولانا محمد فى النهار إذا تجلى..وصل علي سيدنا ومولانا محمد بعدد الذكر والأنثي.. وصل على سيدنا ومولانا محمد فى الآخرة والأولى ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد الصلاة التامة.. وبارك على سيدنا ومولانا محمد البركة التامة.. وسلم على سيدنا ومولانا محمد السلام التام . اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد إمام الخير وقائد الخير ورسول الخير ...اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد أبد الآبدين ودهر الداهرين ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد النبى الأمى العربى القرشى الهاشمى الأبطحى المكى.. صاحب التاج والهراوة.. والجهاد والمغنم.. صاحب السرايا والعطايا.. والآيات المعجزات والعلامات الباهرات.. والمقام المحمود والحوض المورود والشفاعة والسجود للرب المعبود ... اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد بعدد من صلى عليه وعدد من لم يصل عليه منذ بدأ الخلق إلي يوم القيامة...والحمد لله رب العالمين.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 84 بتاريخ الثلاثاء 02 يناير 2018, 6:25 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 38 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الغادة الحسناء فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3160 مساهمة في هذا المنتدى في 2439 موضوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
التفسير الميسر لسورة البقرة
(مصحف الكتروني مع اصوات جمع من القراء مع خاصية التكرار بالاضافة الى خمس تفاسير بعدة لغات )
بعض صيغ الصلوات علي سيد السادات
سورة البقرة - سورة 2 - عدد آياتها 286
سيدنا شيث (عليه السلام)
ماقبل الحمل
خلافة مروان بن الحكم
المؤمن جل جلاله
المواريــــــــــــــــــــث
إستمع إلي القرآن الكريم من أكثر من ستين قارئاً بمجرد الضغط علي صورته
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



    شاطر | 
     

     كيف تسعدين زوجك

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    الغادة الحسناء

    avatar

    عدد المساهمات : 157
    نقاط : 287
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2017
    العمر : 50

    مُساهمةموضوع: كيف تسعدين زوجك   الخميس 14 ديسمبر 2017, 5:31 pm

    عزيزتي الزوجة لا يمكن تحقيق السعادة الزوجية إلّا في حال استطعتِ أنْ تسعدي زوجك من جهتك، ومن النصائح التي نقدمها لك من في كيفية إسعاد زوجك:

    تذكري أنك سراً من أسرار سعادة زوجك وأبنائك وبأن رضا زوجك عنك يدخلك الجنة، ولا تلتفي للنصائح التي تحاول إيقاع الفرقة والبغض بينك وبين زوجك.
    لا تحاول الإكثار من الطلبات التي قد ترهق زوجك وإنما تكيّفي مع قدراته ووضعه المادي.
    حافظي على نظافة بيتك وترتيبه واجعليه جنتك وجنته، ولكن لا تنشغلي ببيتك عن زوجك وإنما حاولي التنسيق بين واجباتك واجعلي زوجك هو الغاية والهدف الأول، فلا تحاولي تمضية الوقت في التنظيف والترتيب بينما يكون زوجك بحاجتك.
    حافظي على جمالك وأناقتك وصحتك، فغالباً تبقى الصورة الأولى التي رآها الرجل هي المعلقة في ذهنه لذلك احرصي على التزين والتعطر في كل الأوقات.
    أكرمي رفقاء زوجك واحترميهم، وحافظي على علاقةٍ طيبةٍ مع أهل زوجك ولا تصنعي المشاكل.
    اختاري الأوقات المناسبة من أجل عرض المشاكل الأسرية ومناقشتها مع زوجك.
    فوائد الزواج
    للزواج فوائد متعددة تعود على الرجل والمرأة ومنها:

    تحقيق الاستقلالية للزوجين: فيعتبر الرجل والمرأة قبل الزواج جزءاً من عائلة وتبعاً لها، ولكن بعد الزواج يكونان هما مؤسسا العائلة والبقية أفراداً فيها، فيتحملان المسؤولية لتقديم الرعاية والعناية للأبناء.
    تحقيق الأنس والراحة: لا يمكن أن يعيش الإنسان لوحده فدائماً يبحث عن رفيقاً له، وليس هناك أفضل من الزواج لتحقيق الرفقة للرجل والمرأة وبالتالي تحقيق الراحة والألفة، ولا يمكن تحقيق هذه الفائدة إلّا بوجود شريكٍ يتفق مع شخصية الشريك الآخر وميوله.
    حفظ العفة: فالزواج يحفظ الزوجين من الوقوع بالحرام، فهو يُشبع الحاجة الغرائزية الموجودة لدى جميع الكائنات الحية.
    التزاوج والتكاثر: فقد ذكر الله تعالى في كتابه العزيز بأنّ الأموال والبنين زينة الحياة الدنيا لذلك فالزواج يساعد على إنجاب الأولاد والتكاثر والمحافظة على النسل البشري.
    المحافظة على سلامة المجتمع: فالأسرة المتماسكة بفضل الزواج تزيد من استقرار المجتمع والمحافظة على أمنه وسعادته.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    كيف تسعدين زوجك
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدي أحباب النبي :: مســــــــاهمات الســــــــــادة الأعضــــــــاء الكــــــــــرام :: السيدة الكريمة الغادة الحسناء-
    انتقل الى: